لعبة الناصريين في تعز.. الحلف المشبوه..(1)     تعز على صفيح ساخن.. ما حقيقة حرق مقر المؤتمر؟     اليماني.. الحوثيون وافقوا للأمم المتحدة على خطة رفضوها سابقاً     مسودة بيان: الاتحاد الأوروبي سيوافق على تأجيل خروج بريطانيا حتى 22 مايو     الحكومة اليمنية تحتج على "تجاوز" موظفين أمميين لمهامهم     حملة أمنية في تعز للقبض على المطلوبين أمنياً بعمليات الاغتيال     العراق.. ارتفاع حصيلة ضحايا غرق عبارة بنهر دجلة ‎إلى 71     السفير الأمريكي يكشف عن المعرقل الرئيسي لاتفاق الحديدة     إليك مجموعة من الحيل التي تعزز سرعة جهاز الكمبيوتر     علاقات ملتبسة بين الحكومة اليمنية والإمارات يكشف عنها وزير يمني     «حقول الموت» تهدد حياة 330 ألف مدني بالحديدة     رئيسة وزراء نيوزيلندا تقرر رفع الأذان على التلفزيون الرسمي     الحكومة اليمنية: الحوثيون يتخلّون رسميا عن اتفاق السويد ويعلنون الحرب     عاجل :هادي يطيح بـ "زمام" ويعين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي     البورصة السعودية تتراجع تحت ضغط خسائر لأسهم شركات البتروكيماويات    

الاربعاء, 20 فبراير, 2019 12:15:15 صباحاً


 
قرارات هادي كلها "بعد قات" ولذلك لم ينجح أي قرار منها، وكلها قرارات تحت تأثير "التخديرة" والساعة السليمانية هو والحاشية قرارات لا أحد يراها أو يسمعها وكما قال المثل "يا راقصة بالظلمي محد يقلش ياسين" والشعب ضاع بين نهاب متمرس وضابط لص وحكومة جائعة وأصبح اليمنيون كما قيل (عمياء تخضب مجنونة).
 
كنت معتقده أن القات هو الشيء الوحيد المبودر في اليمن إلا أن هناك أمور كثيرة إتضح أنها مبودرة أيضاً وهي "جيوب" البشر هناك، سيادة الرئيس هادي في فندق الملز في الرياض لا يعلم بما يدور في جيوب شرعيته ووزرائه، الرجل تعدى "الثمانين" يصحي حين يشبع من النوم، وينام حين يشعر بالنوم (وعليها)، واذا مرض يذهب الى مشفى(مايوكلينك) في الولايات المتحدة ولا يخرج منها إلا وهو جديد "قشط" .
 
هادي قطع الرواتب، قطع المعونات، قطع الكهرباء، باستثناء يد السارق لم يقطعها، وقطع على نفسه عهد أن لا يحكم اليمن الا من داخل فندق الملز.
ومؤخرا أصبح يستخدم جناح ديني إبتكروا وحدة قياس جديدة للكوارث والمآسي التي تحصل لليمنيين واسمها (الذنوب) ، كلما حلت علينا مصيبة قالوا "عليكم ذنوب" وكلما رمتنا الأقدار بوزير "سارق" يسوقنا بالسياط والنهب والتنكيل واذا كلمناه يرد بسرعة وبدون تفكير عليكم ذنوب "استغفروا الله" و "كيفما تكونوا يولى عليكم" ..
 
هادي يتبع سياسة (أنا والحاشية على الحكومة وأنا والحكومة على الغريب) ، يمتلك حاشية مكونة من خمسة نواب يديرون المشهد بالإضافة لمدير مكتبة، ان شاء الله يسجنونك كما سجنوا الممثل علي الحجوري (جعفر) ويتهمونك بالزندقة وسب أهل السنة والحاشية ويخارجنا الله منك.


أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال