هل سينجح الحوار السياسي المرتقب هذه المرة..؟     10 خطوات عليك اتخاذها ليكون حسابك على فيسبوك آمنا     400 جريح في الاحتجاجات على ارتفاع أسعار الوقود بفرنسا     الملف اليمني على رأس أجنداته.. وزير الخارجية البريطاني يزور طهران غدا     مسلحون يغتالون مسؤولا أمني كبيرا في عدن     ارتفاع أسعار النفط بدعم من احتمال خفض إنتاج "أوبك"     وقفة مع مروان الغفوري     الجيش الوطني ينتزع مناطق جديدة من قبضة المليشيا غربي تعز     المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي: رسم بسمة على وجه طفل يمني مثل "دغدغة شبح"     الحديدة: الحوثيون يحتجزون مئات العمال في مصانع صوامع الغلال     تعرّف على أغنى عشر عائلات في العالم     "زمام" يكرم فريق فني تولى تحديث نظام السويفت في البنك المركزي     التلاعب بمعركة الحديدة: عنوان الارتباك الكبير..!     للكتّاب والصحافيين ومحبي الكتابة.. 10 تطبيقات لكاتب يحلم بكتابة عمل جديد     محاولة اغتيال فاشلة تستهدف قائد عسكري كبير في تعز    

الإثنين, 05 نوفمبر, 2018 12:51:57 صباحاً

 

لا يزال في تعز قيادات تملك الادارة والقدرة على علاج مشكلاتها التي تبرز للسطح مهما كان حجمها ونوعها ادارية وعسكرية وسياسية.  

ولا تزال تعز كبيرة بقياداتها مهما كان هناك اختلافات بوجهات النظر حتى لو ارتفعت الاصوات من شباب تعز بالنقد الحاد فهو تعبير عن الخوف على المستقبل والخوف على كل ما انجزته تعز وما قدمت من تضحيات طوال اربع سنوات بأرقام تربوا على 20 الف بين شهيد وجريح، كانوا من خيرت قيادات المحافظة في كافة المجالات.  

اليوم تقع على عاتق الجميع إعادة تنظيم صفوفهم وتمتين التماسك السياسي والعسكري والاقتصادي والاجتماعي، فلا تزال أمام المدينة مهام كبيرة تحتاج تأزر حقيقي وتعاضد جاد.

 ما أتمناه من كافة الاخوة شباب تعز وقياداتها الشبابية عموما بل من الجميع خصوصا الإعلاميين والعسكرين أولا والاعلام والناشطين في وسائل التواصل المختلفة، العمل على تجاوز المناكفات وتلطيف الأجواء وتعزيز توحيد الجبهة الداخلية وتوقيف الشائعات والحكاوي والضغط لتوحيد جهود الجيش والأمن والسلطة المحلية، لتجاوز حالة الركود في مشكلة التحرير والأمن وتطبيع الحياة والعمل الجاد للتعاون مع الحكومة، في انجاز مهامها الوطنية في ضبط الاوضاع الاقتصادية والحفاظ على موارد الدولة والتطبيع التام في المناطق المحررة.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
السلام في اليمن