زعيم المتمردين يهدد بقصف مواقع حيوية في السعودية والإمارات     أمن الدولة السعودي يكشف هويات «إرهابيي الزلفي»     «تايم»: سريلانكا تغرق في الدماء.. 6 أسئلة تشرح لك تفاصيل التفجيرات هناك     سياسي سعودي بارز يكشف تورط الانتقالي في تهريب وزير داخلية الحوثيين عبر عدن     رويترز.. خلاف بين المجلس العسكري والمعارضة بشأن الانتقال السياسي بالسودان     رايتس.. ألغام الحوثي تقتل المدنيين وتمنع المساعدات     اليمن.. الهلال الأحمر التركي يوزع 2400 سلة غذائية بمأرب وأبين     "الثلاسيميا" يحصد أطفال اليمن بلا رحمة     الضالع على صفيح ساخن.. معارك دامية بين قوات الجيش والمتمردين الحوثيين في "قعطبة" و "الحشا"     لوقف زحف قوات الجيش.. الحوثيون يفجرون أهم جسر يربط محافظة إب بالضالع     خضار تنقل كوليرا اليمن     احمِ أطفالك من محتوى الإنترنت الضار عبر هذه البرامج     السودان.. الحجز على عقارات مسؤولين سابقين في حكومة البشير     الإرهاب المنظم ضد دور العبادة في اليمن     أرامكو تشتري حصة شل بمشروع تكرير سعودي مقابل 631 مليون دولار    

الإثنين, 05 نوفمبر, 2018 12:51:57 صباحاً

 

لا يزال في تعز قيادات تملك الادارة والقدرة على علاج مشكلاتها التي تبرز للسطح مهما كان حجمها ونوعها ادارية وعسكرية وسياسية.  

ولا تزال تعز كبيرة بقياداتها مهما كان هناك اختلافات بوجهات النظر حتى لو ارتفعت الاصوات من شباب تعز بالنقد الحاد فهو تعبير عن الخوف على المستقبل والخوف على كل ما انجزته تعز وما قدمت من تضحيات طوال اربع سنوات بأرقام تربوا على 20 الف بين شهيد وجريح، كانوا من خيرت قيادات المحافظة في كافة المجالات.  

اليوم تقع على عاتق الجميع إعادة تنظيم صفوفهم وتمتين التماسك السياسي والعسكري والاقتصادي والاجتماعي، فلا تزال أمام المدينة مهام كبيرة تحتاج تأزر حقيقي وتعاضد جاد.

 ما أتمناه من كافة الاخوة شباب تعز وقياداتها الشبابية عموما بل من الجميع خصوصا الإعلاميين والعسكرين أولا والاعلام والناشطين في وسائل التواصل المختلفة، العمل على تجاوز المناكفات وتلطيف الأجواء وتعزيز توحيد الجبهة الداخلية وتوقيف الشائعات والحكاوي والضغط لتوحيد جهود الجيش والأمن والسلطة المحلية، لتجاوز حالة الركود في مشكلة التحرير والأمن وتطبيع الحياة والعمل الجاد للتعاون مع الحكومة، في انجاز مهامها الوطنية في ضبط الاوضاع الاقتصادية والحفاظ على موارد الدولة والتطبيع التام في المناطق المحررة.



قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
المنظمات الإنسانية في اليمن؟