المستشارة الأمريكية السابقة "فرانسيس تاونساند: رسومات الأطفال الجنود مؤسفة     ماي: تحدد موعد التصويت على صفقة بريكست     كيف خذلت الشرعية "تعز" في مشاورات السويد؟!     الحديدة واتفاق "استوكهولم".. أبرز عناوين الصحف العربية في الشأن اليمني     مواجهات في الحديدة تستبق سريان الهدنة بساعات     كيف خذلت الشرعية "تعز" في مشاورات السويد؟!     حيوان بحري غريب يصيب 25 شخصا في أحد سواحل عدن     تحصينات وحفريات مستمرة.. اشتباكات عنيفة في الحديدة للمرة الثالثة منذ اتفاق السويد     تقنية "فريدة" لشحن الهاتف بالملابس     اتفاق السويد.. مقدمة لسلام تدريجي أم تهدئة مفخخة...؟     باريس.. اشتعال احتجاج السترات الصفراء واعتقال العشرات     حجة.. الجيش الوطني يحرر مواقع جديدة في حيران     شبام حضرموت .. مدينة تعانق السحاب     تعرف على الجنرال الذي سيقود بعثة مراقبة وقف إطلاق النار بالحديدة؟     المبعوث الأممي يطالب بإنشاء "نظام مراقبة" لتنفيذ اتفاق الحديدة    

الإثنين, 29 أكتوبر, 2018 11:01:21 مساءً

م عبد الغني الشميري
كانت المسيرات التي خرجت في المديريات المعافر والمواسط والشماتين والمسراخ  مهمة بحجمها وهدفها وتوقيتها فهي كشفت وعي أصيل لدى ابناء هذه المديريات لما يحاك لمحافظتهم ولمديرياتهم على وجه الخصوص وكانت  هذا المظاهرات حاشدة واهدافها  واضحة في  دعم الجيش الوطني ورفض التجنيد خارج إطار الشرعية ورفض تشكيل العصابات والتشكيلات المسلحة خارج أطر الجيش أيا كان من يقف ورائها. مستهدفا الدولة والجيش والقصد منه تفريخ عصابات مسلحة عملها تقويض الأمن والإستقرار وزراعة الفوضى والقتل داخل تعز ومديرياتها وهي المؤامرة التي استطاعت تعز بوعيها ووحدتها حتى الآن منعها.
 
التوقيت جاء في وقت قيام البعض بالتجييش خارج الجيش والشرعية  ومحاولة تسليم الحجرية والمسراخ لأحزمة مسلحة وعصابات تخنق تعز وتستهدف أمن واستقرار المحافظة وتوزيع الأسلحة واستدعاء عصابات وعناصر إرهابية والتحريض ضد الجيش ومحاولة زراعة الفتنة بين الألوية كهدف خبيث لنفس الأهداف.
 
وكانت محاولة اغتيال قائد اللواء الرابع مشاة جبلي آخر هذه المحاولات القذرة وهو ما جعل العميد عدنان الحمادي يسارع إلى لملمة الموضوع متهما عناصر في اللواء تنتمي  بالولاء إلى جهة حزبية معروفة بوقوفها سياسيا وإعلاميا وراء العصابات وضد الجيش الوطني ومؤخرا باشرت عمليا عبر عناصرها في توزيع السلاح وتشكيل العصابات والتحالف مع كل من يقف ضد تعز والجيش وفي المقدمة دعم  العصابات والعناصر الإرهابية.
 
الحمادي يتعرض إلى ضغط من أكثر من جهة ليكون مظلة لهذه الأعمال ومع أنه يدرك خطورة هذا العمل ولا يرغب في نسف تاريخه المشرف فهو  يحاول حتى الآن السير على الحائط وضبط الإيقاع حتى لا يفلت الأمر من يده بحسب مطلعين.
 
ولهذا عمل على لقاءت مع وجهاء وشخصيات في المديريات والتاكيد لهم بأنه ضد التجنيد خارج الجيش وضد توزيع الأسلحة معلنا عدم صلته بما يجري مؤكدًا على إدانته لمحاولة اغتيال العميد الجبولي  محملا عناصر تتبع  اللواء معروفة بانتمائها للحزب إياه.
 
هذا الحزب ظهر امام المسيرات الشعبية عن طريق كتابات لبعض قياداته وعناصره  بصورة مزرية تمثل فضيحة حيث شنوا هجوما على المتظاهرين و بكل وقاحة وصفوهم بأوصاف غير للائقة  مع أن مهاجمة المسيرات والمتظاهرين من حزب يدعي أنه مدني يمثل انكشافا  حقيقيا خاصة وأن هذا الهجوم  يتم ضد المسيرات الشعبية وضد جماهير المديريات المحررة والتي قادت التحرير والمقاومة.
 
يصاحبه هجوم وتحريض معتاد ضد الجيش الوطني مع رص أكاذيب خيالية تعكس هستيريا وانحيازا  كاملا  لأجندة الفوضى ونشر العصابات وتسليحها وإدارة مؤامرة قذرة  تستهدف الجيش وتهدف إلى زعزعة الأمن ووضع الحجرية أمام احتمالية حرب أهلية وفوضى عارمة لو ترك لهم المجال والفرصة، ولهذا جاءت مواقفهم متشنجة وخالية من أي عقل أو مواربة  وتعروا  تماما  لصالح خصوم تعز وزراعة الفوضى وعصابات القتل.
 
هؤلاء قتلة بالتحريض كشفوا عن أنفسهم بكتاباتهم التي لم تدع شي من مفردات الحقد والتحريض وفنون الكذب المكشوف والأقرب إلى هلوسات المحششين وهناك نماذج منشورة بوسائل التواصل الاجتماعي تدعوا إلى أن يبصق كل محب لتعز في وجوههم.
 
معقول يوجد في تعز أمثال هذه العاهات والمصيبة أنها عناصر قيادية ومعروفة لحزب سياسي فقد البوصلة ويبدوا معها فقد الحس الوطني ...؟؟
 
بإمكانكم الاطلاع على نماذج لهذه  الكتابات التي تنضح احقادا لتعرفوا كمية التحريض والكذب على تعز وأبناء الحجرية وجماهيرها  لمجرد أنهم مارسوا حقهم في التعبير لرفض أعمالهم التخريبية ومؤامراتهم السوداء وبمفردات وأكاذيب يترفع عنها أشد  أعداء تعز حقدا  وكراهية
 


أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
تفاهمات السويد